التعامل مع الفتن من خلال السنة النبوية العطرة

التعامل مع الفتن من خلال السنة النبوية العطرة

26/02/2017 - عدد مرات القراءة 1083

ضمن نشاطات و فعاليات جمعية الحديث الشريف و احياء التراث،في نشر السنة النبوية العطرة في كافة المحافظات، اقامة و بالتعاون مع أسرة نادي شباب معدي الجديدة في لواء دير علا -الأغوار الاوسط يوما علميا بعنوان (التعامل مع الفتن من خلال السنة النبوية العطرة) يوم السبت 2017/2/4 برعاية عطوفة محافظ البلقاء السيد نايف الهدايات .
و قد افتتح الحفل  بكلمة لرئيس الجمعية الاستاذ الدكتور عبدالكريم الوريكات و تضمن محاضرتين لكلا من الاستاذ الدكتور سلطان العكايلة،و الاستاذ الدكتور ياسر الشمالي و كان عريف الحفل الاستاذ الدكتور محمد البلوي.
 و تتقدم الجمعية بجزيل الشكر و العرفان الى بلدية معدي و اسرة نادي شباب معدي على حسن الاستقبال وحسن الضيافة.

مقالات للكاتب

مِن الهدي النبوي ..ما بعد رمضان

16/06/2018

وممَّا ينبغي التنبيه إليه أن هذا الفضل لِمن صام رمضان كاملا ومن أفطر منه أياما لعذر شرعي فيبدأ بالقضاء وهذا أفضل له لأن أحب ما يُتقرب به إلى الله الفرائض ثم يصوم الست مِن شوال والمسارعة إلى الصيام وتتابعه لا شك فضيلة ومن صامها متفرقة فقد أدرك الفضل بإذن الله .

تابع القراءة

حديث اليوم

16/06/2018

قال صلى الله عليه وسلم : " مَنْ صَامَ رَمَضَانَ ثُمَّ أَتْبَعَهُ سِتًّا مِنْ شَوَّالٍ كَانَ كَصِيَامِ الدَّهْر".  رواه مسلم عن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه . &nbs...

تابع القراءة

هل أنت مِنهم؟؟ (49) ..لعلكم تتقون

12/06/2018

وما دامت العين تطرف والروح لم تبلغ الحلقوم والشمس لم تخرج من مغربها فأبواب الجنان مُفَتَّحة ويداه سبحانه مبسوطتان للتائبين يفرح بتوبة عبده وإنابته ، وكرمه لا يحصيه عادُّ والأعمال بالخواتيم فهل نُحسن استغلال ما بقي مِن ليالي رمضان بل ما بقي لنا مِن أنفاس في هذه الدنيا

تابع القراءة