التعامل مع الفتن من خلال السنة النبوية العطرة

التعامل مع الفتن من خلال السنة النبوية العطرة

26/02/2017 - عدد مرات القراءة 1379

ضمن نشاطات و فعاليات جمعية الحديث الشريف و احياء التراث،في نشر السنة النبوية العطرة في كافة المحافظات، اقامة و بالتعاون مع أسرة نادي شباب معدي الجديدة في لواء دير علا -الأغوار الاوسط يوما علميا بعنوان (التعامل مع الفتن من خلال السنة النبوية العطرة) يوم السبت 2017/2/4 برعاية عطوفة محافظ البلقاء السيد نايف الهدايات .
و قد افتتح الحفل  بكلمة لرئيس الجمعية الاستاذ الدكتور عبدالكريم الوريكات و تضمن محاضرتين لكلا من الاستاذ الدكتور سلطان العكايلة،و الاستاذ الدكتور ياسر الشمالي و كان عريف الحفل الاستاذ الدكتور محمد البلوي.
 و تتقدم الجمعية بجزيل الشكر و العرفان الى بلدية معدي و اسرة نادي شباب معدي على حسن الاستقبال وحسن الضيافة.

مقالات للكاتب

مجلس السماع بالسند المتصل لكتاب:  "كشف المغطا في فضل الموطأ"  

05/12/2018

يسر جمعية الحديث الشريف وإحياء التراث أن تعلن عن عقد مجلس السماع بالسند المتصل لكتاب:  "كشف المغطا في فضل الموطأ"    للحافظ ابن عساكر رحمه الله يقدمها...

تابع القراءة

حديث اليوم

04/12/2018

روى البخاري عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسلمه ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم كربة ...

تابع القراءة

مِن نور النبوة.. مأساة البحر المَيِّت دروس وعبر (3)

04/12/2018

إنَّ أغلب ما بلغنا من خلال وسائل الإعلام بخصوص تلك المكافأت كان لمن وفقه الله لنجدة إخوانه- ولا شك أنَّها أرزاق قدرها الله وساقها لأصحابها ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه مِن حيث لا يحتسب ونسأله تعالى أن يبارك لهم فيها- ولكن هل يتنَبَّه إخواننا الذين أنعم الله عليهم بالغنى لتلك العائلات التي فقدت مُعيلها خلال تلك الأحداث ويتكفلوا بأُسَرِهم محتسبين الأجر عند الله؟؟

تابع القراءة